مقابر جهاز القاهرة الجديدة

 مقابر جهاز القاهرة الجديدة قام بعمل قرعة وسيقوم بإجراء القرعة العلنية اليدوية لعدد كبير من مقابر المسلمين والمسيحيين بمدينة القاهرة الجديدة. كما سيقوم رئيس جهاز القاهرة الجديدة بمراجعة كل بيانات المتقدمين وتوفر كل الشروط والمواصفات علي المتقدمين. كذلك يتم التحري عن المتقدمين لمعرفة إن كان لديهم مقابر في أماكن أخري أو لا وإذا كان لديهم أماكن أخرى يتم حذفهم من القرعة ويتم تسليم المقابر للمتقدمين من افضل المقابر والتي تتوفر فيها كل المميزات التي يجب أن تتوفر في المقابر في البداية يتم تشطيبها علي اعلي مستوي علي يد امهر العمال والفنيين، ويتم تصميمها علي طراز راقي بحيث تكون مرخصة في الشهر العقاري وتكون كامله التشطيب.

 مقابر جهاز القاهرة الجديدة

 مقابر جهاز القاهرة الجديدة توفر جميع المساحات لتناسب جميع العملاء ويتم تصميمها بشكل فائق الجودة، كما يتم عمل بوابات حديدية محاطة بأسوار عالية، ويتم تسليمها كاملة ومشطبة ويتم عمل تصميمات رائعه للحصول علي أشكال مقابر تناسب جميع المستويات و نتميز بالمصداقية والأمانة ولذلك إذا كنت من سكان القاهرة الجديدة او الأماكن القريبة منها عليك بتقديم بياناتك للحصول علي مقابر ومدافن غاية في الجمال وبها كل المميزات بالإضافة إلى الخدمات التي يحتاجها العميل لشراء المقابر والمدافن ويوحد مقابر تشطيب جيد ومقابر متوسطة التشطيب ومقابر سوبر لوكس.

مقابر جهاز القاهرة الجديدة

نتيجة قرعة بمدافن التجمع الخامس 2024

نظرا لمعاناة سكان التجمع الخامس لوجود مقابر من الأماكن السكنية، قررنا إعلان نتيجة قرعة بمدافن التجمع الخامس 2024، ويتم تسليمها كاملة التشطيب وتم الاستلام فور التعاقد مع العملاء وذلك عن طريق الآتي:

  • الاتصال بخدمة العملاء والاتفاق علي ميعاد يناسب العملاء ويقوم العملاء بزيارة للاماكن التي بها المدافن  واختيار المساحات والأماكن المميزة بالنسبة له والاطلاع على جميع المقابر المتاحة، ويقوم العميل بالاتفاق علي وقت لكتابة العقد النهائي ودفع ثمن المقابر، ويتم الاستلام في نفس الوقت وتسليم أوراق ملكيه المقابر للعميل.
  • بعد ذلك نقوم بعمل .المقابر بأعلى المستويات و بأجود  الخامات التي يتم البناء بها ويتم تشطيب المدافن تشطيب كامل ومراعاة وجود عينين للمساحات الواسعة ومن اهم الأمور التي نراعيها، أننا نقدم القبور بطريقة تجعلها آمنة لدفن وغير قابلة للسرقه، كما يحدث في بعض الأوقات في بعض المقابر حيث إننا نتعاقد مع شركة حراسة متخصصة لحراسة المقابر وحمايتها من السرقة.
  • بالإضافة إلى إحاطة المقابر بأسوار عالية للحفاظ عليها من السرقة والحفاظ عليها من دخول أي حيوانات بها ويتم تزويد السور بالات حاده على أطراف السور لمنع وقوف الطيور عليها وإصابة المكان بالروائح الكريهة او الإصابة ببعض الحشرات داخل المكان ولزيادة الأمان
  • يتم تركيب كاميرات مراقبة في كل الاتجاهات الواجهة للمقابر لمعرفة ومراقبة المكان خلال ال24ساعه ووضعها علي البوابات الداخلية والخارجية للمقابر وتزويد بوابات مصفحه للمقابر وتتميز بضخامتها وصعوبة اختراقها.

مقابر للبيع و مقابر جهاز القاهرة الجديدة

نوفر لجميع العملاء مقابر للبيع في شتى المدن وبأسعار تناسب جميع العملاء ويتم بناؤها علي اعلي مستوي وتكون في القاهرة الجديدة والتجمع الخامس والعين السخنة وشتي الأماكن في القاهرة التي يصعب الوصول إليها داخل القاهرة نقوم ببناء المقابر والمدافن بالقرب من الأماكن السكنية لسرعة  وسهولة الوصول إليها، كما يتم بناؤها على يد مجموعة من المهندسين والعمال بحيث تظل بشكل مثالي طوال الوقت. ويتم استخدام أفضل الخامات والمواد وجودها تظل لسنوات طويلة دون الحاجة إلى ترميم أو تجديد.

ويتم تصميمها على طراز معماري متميز علي يد المهندسين المتميزين والعمال الماهرين والمتميزين بالصدق والأمانة والالتزام في مواعيد العمل.  والتمتع بقطع الأراضي المتميزة ولمعرفة العروض والخصومات عليكم الاتصال بخدمة العملاء وسيتم الرد فور الاتصال ومعرفة جميع مساحات واسعار المقابر والمدافن ويوجد جميع المساحات في المساحات الكبيرة تنقسم إلى عينين للرجال والنساء ويتم تصميم جزء مخصص لزيارة الأقارب وتتميز الشركة برخص أسعار المقابر وقلة الأسعار بالنسبة لباقي الشركات.

تتميز مقابر للبيع بعمل أنطمه تقسيط للعملاء حيث إن العميل عليه اختيار طريقة دفع ثمن المقابر سواء كاش او بالتقسيط ويتم بناء المقابر على أراضي خالية من أي مشاكل قانونية فهي تكون مرخصة في الشهر العقاري ويتم نقل الملكيه إلى العميل فور التعاقد مع الشركة وفي حاله احتياج العميل لبيع المقابر سيكون هو الوحيد الذي له حق التصرف فيها ونقوم أيضًا بشراء المقابر القديمة وإعادة صيانتها وترميمها وإعادة بيعها مرة أخرى.

بناء مدافن

كما نقوم في مقابر جهاز القاهرة الجديدة بعمل بناء مدافن بكل المواصفات القياسية لبناء المدافن وبأقل الأسعار الممكنة مقارنة بباقي الشركات.  ويتم تصميمها علي يد مهندسين متميزين وعمال ماهرين علي عمل افضل أشكال البناء والطراز المعماري الحدي يجعل شكلها متميز جدا ولذلك عليكم بسرعه التواصل معنا لامتلاك أفضل الأراضي التي تقام عليها المقابر.  ويمكنكم التواصل عبر الهاتف علي أرقام موظفين الشركة او عن طريق التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كما يتم تحديد الميعاد مع العملاء وزيارة الموقع للاطلاع علي الأراضي والمقابر وحجزها قبل نفاذ أعداد الأراضي الموجودة وستجد بنفسك أنها مميزه من ناحية المساحات والأسعار والتصميمات والموقع فهي على بعد دقائق من المعمار ولذلك يسهل الوصول إليها بالإضافة الى أننا نستخدم أجود أنواع مواد البناء لتدوم طويلا دون الاحتياج لعمل أي ترميمات، كما يوجد صيانة بها ويتم عمل تخفيضات هائله تصل إلي 30%علي أسعار المدافن والمقابر للعملاء المتميزين وإذا كان لديك مقابر قديمة وتريد إعادة ترميمها وبناءها.

فنحن في مقابر جهاز القاهرة الجديدة نساعدك على القيام بهذا بكل سهولة وبأسعار مغرية، ولا يشترط شراء المقابر منا لعمل صيانة لها، وإنما نحن نقوم بعمل جميع المقابر التي تم بناؤها من خلال شركتنا والشركات الأخرى والآن عليكم بالاتصال بنا لتحديد موعد التواصل العملاء والموظفين المختصين بعمل المقابلات

مقابر جهاز القاهرة الجديدة

استخراج تصاريح مقابر

 الجدير بالذكر أننا نتميز بتقديم استخراجات تصاريح مقابر لمساعدة العملاء في تخليص أوراق ملكيه المقابر وتسجيل هذه الأوراق بالشهر العقاري، كما نقدم كل الخدمات للعملاء لتسهيل كل الإجراءات الخاصة بالدفن بالإضافة إلى تسجيل المقابر وترخيصها ومساعدة العملاء للوصول إلى مقبرة مؤسسة على أعلى مستوي واعلي كفاءه في البناء والشكل العام لها يكون مميز والاستعانة بالخبراء والمهندسين المعماريين لتشطيب هذه المقابر وجعلها تصلح للدفن.

كما نوفر للعملاء مساحات مختلفه من مقابر جهاز القاهرة الجديدة  ليناسب جميع المستويات وجميع الطبقات، ويتم بناءها بخامات عالية الجودة مما تجعلها تعيش مئات السنين دون الاحتياج لتصليح وترميم، بالإضافة إلى عمل صيانة دورية لجميع الأجزاء التالفه فيها أول بأول ولذلك عليك فقط الاتصال بنا اذا كنت ترغب في شراء مقابر ومدافن أي مكان. المبلغ الموجود معك فنحن نوفر لك جميع أنواع الأراضي بمساحتها المختلفة والتي تجعل العملاء سعداء بالتعامل معنا.

كما سيصلك فور الاتصال لمعرفة جميع مزايا شركتنا ونقوم بعمل الكثير من الخصومات و العروض لشراء المدافن.  فنحن نقدم لكم افضل الخدمات ونوفر .عليكم الكثير من الوقت والجهد والمال في إيجاد المقابر الخاصة بكم فلا ترهق نفسك عزيزي العميل

في البحث عن شركات لبناء المقابر عليك فقط زياره موقعنا او صفحتنا على الفيس بوك، كما يمكنك الاتصال بأحد موظفي الشركة وسيتم إبلاغك بجميع التفاصيل مقابر جهاز القاهرة الجديدة، وتأكد من أننا سنقدم لك افضل الخدمات وهذا بشهادة جميع العملاء الذين سبق لهم التعامل معنا.

تقييم الزوار :5 نجوم (1 صوت)

شاهد أيضا